الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس16 مايو

أمير الرياض ونائبه على رأس مشيّعي الشيخ “ابن خنين” (صور)

منذ 10 سنة
4
7385
أمير الرياض ونائبه على رأس مشيّعي الشيخ “ابن خنين” (صور)
الرياض

أدت جموع المصلين بعد صلاة عصر اليوم (الأحد) صلاة الميت على جثمان المستشار بالديوان الملكي الشيخ راشد بن صالح بن خنين بجامع الملك خالد بالرياض، قبل أن يُشيّع جثمانه إلى مقبرة أم الحمام.

وشهدت الصلاة حضور أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر ونائبه الأمير تركي بن عبد الله وعدد كبير من العلماء والمشايخ وطلبة العلم والمسؤولين والمواطنين.

يذكر أن ابن خنين تولى مناصب عدة، حيث عمل موظفاً بوزارة العدل ثم وكيلاً بها، قبل أن يتم تعيينه رئيساً عاماً لتعليم البنات، ثم مستشاراً بالديوان الملكي، وعضواً بالمجلس الأعلى للقضاء، وعضواً بهيئة كبار العلماء، كما عُين عضواً في مجلس الشورى.

da4e1c0f-1397-44d8-8f87-2fe6c917379a

التعليقات

ظ
ظافر بن حابس عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

(انا لله وانا الية راجعون) نيابة عن عائلة ال حابس كافة وعني شخصيا اتقدم بآيات التعازي والموساة في وفاة عم رحيمنا عبدالرحمن بن خنين له ولكافة افراد اسرة ال خنين في النماص سائلين الله العزيز الكريم ان يتغمدة بواسع رحمتة وان يسكنة فسيح الجنات وان يلهم اهلة ومحبية الصبر والسلوان .

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 10 سنة

الله يرحمه ويغفر له

ا
ابو وليد عدد التعليقات : 49 منذ 10 سنة

الله يرحمه برحمته الواسعه ويتقبله القبول الحسن ويثبته عندالقاء والسوال وان يعوضه بدار خير من داره واهلا خير من اهله وان يتقبله بعليين مع الشهداء والصدقييين وان يهلم اهله وذووه الصبر والسلون والحمد لله رب العالمين

a
ali عدد التعليقات : 218 منذ 10 سنة

الله يرحمه

اترك تعليقاً